تعرّفوا إلى قائمة المدعوّين لزفاف الفنّان محمد إمام، وهذا هو مكان الاحتفال

محمد إمام

رغم التكتّم الشديد حول الأمر، إلا أن خبر عقد قران الفنّان محمد إمام انتشر بشكل كبير خلال اليومين الماضيين، والعديد من التقارير الصحفية كشفت عن موعد الزفاف ومكانه وقائمة المدعوين سواء من العائلة أو من الوسط الفني.

وتبيّن من خلال الكثير من الأخبار أن حالة التكتّم من قبل الفنان محمد إمام كانت بتوصية من أبيه عادل إمام، إلا أنه فيما بعد تبيّن أن العروس هي نوران خطيبته السابقة والذي لم يكتمل مشروع زواجهما وعادوا الآن لإتمامه بعد 3 سنوات، ومن المقرّر أن يتم إقامة الزفاف في فيلا الفنان عادل إمام في الساحل الشمالي نهاية الأسبوع المقبل.

وكشفت العديد من الموقع عن قائمة المدعوين، ومن خلال بعض المصادر المقربة للفنان محمد إمام تم تأكيد حضور كلا من: عمرو دياب، ليلى علوي، دينا الشربيني، ياسمين صبري، لبلبة، أحمد السقا، بيومي فؤاد وغيرهم من نجوم الوسط الفني.

وكان خبر زواج محمد عادل إمام أثار ضجة على مواقع التواصل، فور إعلانه الأمر بنفسه من خلال آية قرآنية نشرها على حسابه على انستغرام وهي: " سُبْحَانَ الَّذِي خَلَقَ الْأَزْوَاجَ كُلَّهَا مِمَّا تُنْبِتُ الْأَرْضُ وَمِنْ أَنْفُسِهِمْ وَمِمَّا لَا يَعْلَمُونَ".

A post shared by Mohamed Emam (@mohamedemam) on Aug 22, 2018 at 8:37pm PDT

يذكر أن محمد إمام حقق نجاحًا كبيرًا عيد الفطر الماضي بفيلمه "ليلة هنا وسرور"، مع المنتج تامر مرسى، إذ وصلت إيراداته لما يقرب من 40 مليون جنيه، ليؤكد علي تفوقه ونجاحه الكبير في الوسط الفني بشكل عام.

اقرأ أيضًا:

محمد امام يوضح حقيقة علاقة والده بمواقع التواصل الاجتماعي

لماذا شكر محمد امام الفنان عمرو دياب؟

محمد امام يلتقي ملك المغرب بالصدفة

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى