أخبار السعودية

أخبار سعودية

الشورى يطالب بجدوى استمرار مطبوعات «الأمر بالمعروف» ومدى تفاعل المتلقي معها

سعد العجيبان - الرياض: دعا مجلس الشورى الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر إلى دراسة جدوى الاستمرار في نشر المطبوعات الورقية بأنواعها ومدى تأثيرها وتفاعل المتلقي معها، وبيان نتائج شراكاتها مع الجهات الأخرى وأثر ذلك على عملها، داعياً الرئاسة إلى العمل على قياس رضا المستفيدين من خدماتها.
  • قراءة: 50 مرة

«الصحة»: آلية جديدة للإعلان عن إصابات فيروس كورونا عبر الخريطة

الثلاثاء 01 ديسمبر 2020 الرياض - «الجزيرة»: أعلنت وزارة الصحة عزمها تطبيق آلية جديدة للإعلان عن إصابات فيروس كورونا كوفيد - 19 في المملكة وذلك من خلال خريطة الإصابات الأسبوعية.
  • قراءة: 33 مرة

«العدل»: 21 مركزاً في «شمل» تقدم 85 ألف خدمة لـ(34) ألف مستفيد سنوياً

الثلاثاء 01 ديسمبر 2020 «الجزيرة» - الرياض: أسهمت مبادرة تنفيذ أحكام الحضانة والرؤية والزيارة «شمل»، إحدى مبادرات وزارة العدل في برنامج التحول الوطني، في تعزيز حقوق الطفل وحفظ خصوصية الأسرة.
  • قراءة: 37 مرة

انطلاق مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل بأكثر من ألفي مشارك

ولي العهد الأثنين 30 نوفمبر 2020 الصياهد - ماجد النتو: انطلقت عملية دخول المنقيات المشاركة في النسخة الخامسة لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، والذي يقام خلال الفترة من 1 ديسمبر وحتى 14 يناير المقبل بمحافظة رماح بالصياهد الجنوبية للدهناء (على بعد 120 كيلومتراً عن الرياض) على مساحة تتجاوز 225 كيلو متراً مربعًا، وستكون البداية بدخول فئة الفحل وإنتاجه لون المجاهيم.
  • قراءة: 66 مرة

«الإشراف التربوي» تطلق «ممارسات تدريسية نوعية في التعليم الإلكتروني» بتعليم الرياض

الممارسات التدريسية النوعية الأثنين 30 نوفمبر 2020 عبدالرحمن اليوسف - الرياض: أطلقت إدارة الإشراف التربوي «بنين» في الإدارة العامة للتعليم في منطقة الرياض مبادرة «ممارسات تدريسية نوعية في التعليم الإلكتروني» للمعلمين، بهدف إبراز النماذج المتميزة في الميدان التربوي وتبادل الخبرات، ولتكون لبنة تسهم في التقدم التعليمي والتربوي.
  • قراءة: 47 مرة

«الصحة»: تسجيل 217 حالة وتعافي 386 أخرى

الأثنين 30 نوفمبر 2020 أحمد القرني - الجزيرة: أعلنت وزارة الصحة أمس عن تسجيل 217 حالة مؤكدة جديدة لفيروس كورونا الجديد (COVID -19)، ليصبح عدد الحالات المؤكدة في المملكة 357128 حالة، كما تم تسجيل 386 حالة تعافٍ جديدة، ليصل عدد المتعافين -ولله الحمد- إلى 346409 حالات.
  • قراءة: 49 مرة
اشترك في هذه التغذية الأخبارية