وزير الداخلية يرعى حفل تخريج كلية الملك فهد الأمنية ويدشِّن منصة الناشر الأمني

وزير الداخلية يرعى حفل تخريج كلية الملك فهد الأمنية ويدشِّن منصة الناشر الأمني
 لقطات من الفعالية بحضور سمو وزير الداخلية
الجمعة 20 سبتمبر 2019

«الجزيرة» - واس:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، مساء أمس الأول، حفل تخريج كلية الملك فهد الأمنية لطلبة الدورة التأهيلية الثامنة والأربعين للضباط الجامعيين، والدفعة الستين من طلبة بكالوريوس العلوم الأمنية وطلبة الدفعة السادسة من البرنامج الأكاديمي الأمني للابتعاث الخارجي، وذلك في إستاد الأمير نايف بمقر الكلية في الرياض.

وفور وصول سموه عُزف السلام الملكي، ثم استعرض حرس الشرف.

وبعد أن أخذ سموه مكانه في المنصة الرئيسة، وبدئ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم.

ثم ألقى مدير كلية الملك فهد الأمنية اللواء الدكتور علي بن عبدالرحمن الدعيج، كلمة أكد خلالها استمرار الكلية في تطوير برامجها التدريبية بما يتواءم مع متطلبات التطور الذي تشهده المملكة وتعزيز ريادتها الإقليمية في تأهيل ضباط الأمن، مبيناً أن عدد الخريجين بلغ «1872» خريجًا من الدورة التأهيلية الثامنة والأربعين للضباط الجامعيين، والدفعة الستين من برنامج بكالوريوس العلوم الأمنية، والدفعة السادسة من البرنامج الأكاديمي الأمني للابتعاث الخارجي.

عقب ذلك كرَّم سموه شخصيتين من الخريجين القدامى للكلية هما معالي رئيس أمن الدولة الأستاذ عبدالعزيز بن محمد الهويريني، ومعالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد بن قرار الحربي.

بعد ذلك تسلّم سمو وزير الداخلية إصدارات مركز الدراسات والبحوث بالكلية، كما تسلَّم هدية تذكارية بهذه المناسبة من مدير عام الكلية.

ثم دشَّن سموه منصة الناشر الأمني، الذي يسمح للباحثين في مجال العلوم الأمنية استخدام موقع الكلية الإلكتروني لاستعراض البحوث التي تعدها الجهات العلمية بالكلية.

وقبل نهاية الحفل التقطت الصور التذكارية لسموه مع الخريجين، بعد ذلك عُزف السلام الملكي. حضر الحفل صاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن عبد الله بن مشاري مساعد وزير الداخلية لشؤون التقنية، ومعالي نائب وزير الداخلية الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الداود، وعدد من أصحاب المعالي والسعادة وقادة القطاعات الأمنية وكبار المسؤولين بوزارة الداخلية.

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى

Joomla Templates designed by GavickPro