رئاسة الحرمين تعلن استعداداتها لاستقبال الحجاج

رئاسة الحرمين تعلن استعداداتها لاستقبال الحجاج

علي بلال - الرياض:

أعلنت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي استكمال استعداداتها كافة لاستقبال الحجاج لهذا العام مع التقيد بالبروتوكولات الصحية والتدابير الاحترازية، والإجراءات الوقائية المعمول بها في الحرمين الشريفين.

وأكد المتحدث الرسمي للرئاسة الأستاذ هاني بن حسني حيدر أن الرئاسة ألزمت جميع منسوبيها ومنسوباتها المشاركين في خدمة الحجاج والمصلين بأخذ اللقاح حرصًا منها على سلامتهم وسلامة جميع الموجودين في الحرم المكي وجنباته ليؤدوا نسكهم بيسر وسهولة في أجواء إيمانية، وبيئة تعبدية تراعي أعلى المعايير الصحية. مشيرًا إلى أن الرئاسة العامة والجهات المعنية داخل الحرمين الشريفين لن تتهاون في تطبيق الإجراءات الاحترازية؛ لتقوم بدورها تجاه الحفاظ على سلامة زوار وقاصدي الحرمين الشريفين. داعيًا الجميع إلى ضرورة التعاون والالتزام بما يصدر من إجراءات وقائية وتباعد جسدي، هدفها الحفاظ على صحتهم وسلامتهم.

مؤكدًا أن القيادة الرشيدة - وعلى رأسها مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان (حفظهما الله) - حريصون كل الحرص على تقديم أرقى الخدمات لقاصدي الحرمين الشريفين. مثمنًا دعمهم غير المحدود للرئاسة العامة. كما توجَّه بالشكر والتقدير للرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس على توجيهاته ودعمه المستمر لمنسوبي الرئاسة كافة.

وسائط

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى