Logo
طباعة هذه الصفحة

3 دول خليجية تعرض تزويد الهند بالأكسجين الطبي المسال لمواجهة كورونا

3 دول خليجية تعرض تزويد الهند بالأكسجين الطبي المسال لمواجهة كورونا
مباشر: ذكر دارمندرا برادان، وزير النفط الهندي، أن 3 دول خليجة عرضت تزويد بلاده بالأكسجين الطبي المسال لمواجهة جائحة كورونا. وقال دارمندرا برادان، اليوم الجمعة، أن السعودية وقطر والإمارات عرضت تزويد الهند بحاويات من الأكسجين الطبي المسال لمدة 6 …

مباشر: ذكر دارمندرا برادان، وزير النفط الهندي، أن 3 دول خليجة عرضت تزويد بلاده بالأكسجين الطبي المسال لمواجهة جائحة كورونا.

وقال دارمندرا برادان، اليوم الجمعة، أن السعودية وقطر والإمارات عرضت تزويد الهند بحاويات من الأكسجين الطبي المسال لمدة 6 أشهر مقبلة، في إطار المساهمة في مكافحة فيروس كورونا، بحسب وكالة "رويترز".

وأشار الوزير الهندي، إلى أن الإمارات والكويت والبحرين والسعودية قدمت إمدادات من الأكسجين الطبي المسال لبلاده بشكل مجاني.

وجاءت تصريحات برادان عقب إلغاء مصافي التكرير الحكومية الهندية التخفيضات الحادة في واردات النفط السعودية لشهر مايو بتوجيهات من وزارة النفط، وتقديم طلبات شراء منتظمة في يونيو المقبل.

وتشتري مصافي التكرير الحكومية الهندية نحو 15 مليون برميل من النفط السعودي في شهرياً من أرامكو السعودية.

وتعد الهند ثالث أكبر مستورد ومستهلك للنفط في العالم، حيث تستورد أكثر من 80 بالمائة من احتياجاتها النفطية، وتعتمد بشكل كبير على الشرق الأوسط في ذلك.

وعلقت العديد من الدول الرحلات الجوية المباشرة إلى جمهورية الهند، بسبب خطورة الموقف الوبائي هناك، مع ظهور بها سلالة جديدة من الفيروس.

ترشيحات

السعودية تقر تنظيم هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية

الوزراء السعودي يدخل تعديل على نظام تملك واستثمار العقارات لغير المواطنين

وسائط

حقوق الملكية © ساندروز 2021. جميع الحقوق محفوظة