اليوم.. إدراج وبدء تداول "المركز الكندي الطبي" بالسوق الموازي السعودي

اليوم.. إدراج وبدء تداول "المركز الكندي الطبي" بالسوق الموازي السعودي
الرياض ـ مباشر: يشهد السوق الموازي السعودية "نمو"، اليوم الاثنين 2 أغسطس / آب 2021، إدراج وبدء تداول أسهم شركة مجمع المركز الكندي الطبي العام. وأعلنت "تداول السعودية"، في وقت سابق، عن إدراج شركة مجمع المركز الكندي الطبي العام كإدراج مباشر، في نمو …

الرياض ـ مباشر: يشهد السوق الموازي السعودية "نمو"، اليوم الاثنين 2 أغسطس / آب 2021، إدراج وبدء تداول أسهم شركة مجمع المركز الكندي الطبي العام.

وأعلنت "تداول السعودية"، في وقت سابق، عن إدراج شركة مجمع المركز الكندي الطبي العام كإدراج مباشر، في نمو – السوق الموازية اعتباراً من اليوم الاثنين برمز تداول 9518 وبالرمز الدولي SA15BG54KN10 على أن تكون حدود التذبذب السعرية اليومية +/- 30% مع تطبيق حدود ثابتة للتذبذب السعري عند +/- 10%.

ووافقت هيئة السوق المالية السعودية، في يونيو / حزيران الماضي على طلب شركة مجمع المركز الكندي الطبي، بتسجيل أسهمها عن طريق الإدراج المباشر في السوق الموازية-نمو.

وأعلنت الشركة عن مستند تسجيل أسهمها في "نمو"، الذي تضمن تحديد السعر الاسترشادي عند 39 ريالاً للسهم.

ويبلغ رأسمال الشركة 77 مليون ريال مدفوعة القيمة بالكامل، موزعة على 7.7 مليون سهم عادي، بقيمة اسمية 10 ريالات.

وتأسس "المركز الكندي الطبي" عام 2008، وتم تحويل الشركة إلى شركة ذات مسؤولية محدودة، عام 2016.

وتتمثل أعمال الشركة في المراكز الطبية وإدارة المستشفيات والمراكز الصحية، والتجارة في أدوات ومعدات المستشفيات وسيارات الإسعاف، وأعمال تنفيذ عقود مشاريع العيادات الطبية.

وتمتلك الشركة مركزين طبيين في كل من الدمام والخبر، وتعتزم افتتاح المركز الكندي الطبي - فرع بقيق، في النصف الثاني من العام الجاري.

وتتركز أعمال الشركة تقديم الرعاية الطبية لقطاع النفط والغاز، حيث لديها عدد من العقود مع جهات عاملة بالمملكة يتمثل معظمها في شركات حفر ومقاولات في قطاع النفط والغاز، أبرزها شركة أرامكو السعودية.

ترشيحات:

ملكية الأجانب بالأسهم السعودية ترتفع 139 مليون دولار خلال يوليو

تغطية الأسهم المطروحة للأفراد باكتتاب التنمية الغذائية 1170.48%

وسائط

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى