"التطويرية الغذائية" تعلن عدم اكتمال طلب الانتقال للسوق الرئيسي

"التطويرية الغذائية" تعلن عدم اكتمال طلب الانتقال للسوق الرئيسي
الرياض – مباشر: أعلنت شركة الأعمال التطويرية الغذائية "التطويرية الغذائية" عن عدم اكتمال طلب الانتقال للسوق الرئيسي. وقالت الشركة، في بيان لها على موقع تداول السعودية اليوم الاثنين، إنها تلقت بريدا إلكترونيا من مجموعة تداول السعودية يوم أمس؛ يفيد …

الرياض – مباشر: أعلنت شركة الأعمال التطويرية الغذائية "التطويرية الغذائية" عن عدم اكتمال طلب الانتقال للسوق الرئيسي.

وقالت الشركة، في بيان لها على موقع تداول السعودية اليوم الاثنين، إنها تلقت بريدا إلكترونيا من مجموعة تداول السعودية يوم أمس؛ يفيد بعدم اكتمال طلب الانتقال.

وأكدت "التطويرية الغذائية"، أنها ستقوم بالتنسيق مع مجموعة تداول السعودية؛ لاستيفاء متطلبات الانتقال للسوق الرئيسية، مبينة أنها ستعلن عن أي مستجدات في حينها.

وأعلنت "التطويرية الغذائية"، في 22 سبتمبر/ أيلول الجاري، عن قيامها بتقديم طلب للانتقال من السوق الموازي السعودي - نمو، إلى السوق الرئيسي.

وقررت السوق المالية السعودية (تداول)، في مارس/ آذار الماضي، رفض الطلب المقدم من الشركة للانتقال إلى السوق الرئيسية، على أن يتم السماح للشركة بإعادة تقديم طلب الانتقال بعد 6 أشهر.

وتقدمت "التطويرية الغذائية"، في أكتوبر/ تشرين الأول 2020، بطلب للانتقال إلى السوق الرئيسية من خلال النظام الآلي الذي حددته السوق المالية لهذا الغرض.

وفي 18 نوفمبر/ تشرين الثاني، أعلنت الشركة عن سحب طلب الانتقال إلى السوق الرئيسية؛ لغرض استكمال بعض متطلبات الانتقال.

ترشيحات:

"التطويرية الغذائية" توافق على الانتقال إلى السوق الرئيسية

مساهمو "التطويرية الغذائية" يقرون زيادة رأس المال بمنح أسهم مجانية

وسائط

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى